1.1

أحدث ما تم نشره

جاري تحميل اخر الاخبار...

متميز

عالم الحيوانات

ads003

الكلب يشارك بطريق الخطأ في نصف الماراثون بعد أمي يتيح لها الخروج لبول


ads002


عندما يشارك الناس في سباق الماراثون ، فإنهم يتدربون لشهور مسبقة. لذا تخيل التدريب لشهور وشهور فقط لكي تتعرض للضرب في اليوم على يد كلب صادف وجوده أثناء نزوله إلى بول.

انطلق العداءون في سباق نصف الماراثون إلكمونت تراكليس في ألاباما ، استعدادًا للركض على مسافة 13.5 ميل. لكن المنافس الراحل gatecrashed الدورة.


ودُخلت لوديفين ، البالغة من العمر عامين ونصف المنحدر من الدماء ، للحصول على بول عندما لاحظت وجود مئات من المتسابقين يهرولون بسرعة. مفتون ، زحفت تحت سياج حديقتها وتوجهت نحو خط البداية. كما يقولون، والباقي هو التاريخ.




ركض بخفة لويفين جنبا إلى جنب مع المنافسين ، في نهاية المطاف في المركز السابع!

يقال إنها خرجت عن المسار مرات عديدة ، حتى أنها توقفت عن اللعب مع قطيع من الأبقار واستنشقت أرنبًا ميتًا عند نقطة الميلين. لكن أياً من هذا لم يمنع لويفين من الوصول إلى المركز السابع في أكثر من ساعة ونصف.

حصلت على ميدالية لجهودها ، ولم يكن صاحبها ، أبريل هاملين ، قد تفاجأ أكثر. أعني ، تخيل التساؤل عن المكان الذي هرب فيه كلبك ، ثم اكتشف أنه تنافس في سباق نصف الماراثون. من الآمن القول إنها فوجئت جدًا.


كان رد فعلي الأول هو أنني شعرت بالحرج والقلق من أنها ربما حصلت في طريق المتسابقين الآخرين. لقد استقرت وودية ، لذا لا أستطيع أن أصدق أنها مارست نصف الماراثون كله لأنها كسول بالفعل.





ربما لوديفين كانت كسولة للغاية لأنها كانت تحفظ طاقتها للسباق الكبير.



نشر Elkmont’s Hound Dog Half عددًا من الصور على صفحتها على Facebook لـ Ludivine تشارك في نصف الماراثون. قد يكون ألبوم الصور المفضل لدي في كل العصور.



وقال جيم كليمنز الذي احتل المركز الرابع ، بفوزه على لوديفين بفارق ضئيل على خط النهاية ،:


في كل مرة كنت أظن أنها غادرت للعودة إلى المنزل ، كنت أسمعها تعود إلينا وكانت تسابقني إلى الزعيمين. كانت ستهرب إلى مجرى المياه إلى ساحات لتتنشق لفترة من الوقت.

قد تكون هذه إحدى قصصي المفضلة التي سمعتها منذ فترة طويلة.


في حين لا يبدو أن لوديفين لديها أي نوايا أخرى للمشاركة في نصف ماراثون مرة أخرى ، لا تقل أبدًا أبدًا!





ads001

قد يعجبك أيضا

fffffffff

مضحك

جذاب

عالم الفيديو

عالم الحيوانات