1.1

أحدث ما تم نشره

جاري تحميل اخر الاخبار...

متميز

عالم الحيوانات

ads003

مشاهدة هذا الكلب يقع في الحب مع ساعي البريد المحلي


ads002

أليس من المفترض أن تكره الكلاب سعاة البريد؟ حسنًا ، هذا بالتأكيد لا. بيبين هو جولدن روتفيور البالغ من العمر 6 سنوات والذي يجلس بجوار النافذة في انتظار ساعي البريد كل يوم. فيديكس ، يو بي إس ، لا يهم. بيبين هو دائما هناك لتحية لهم.

يبدأ ذيلها في هز اللحظة التي يخرجون فيها من شاحنتهم ، ويبدأ الإثارة من هناك.

لقد وصلت إلى المسرح الآن حيث تعرف الكثير من رجال البريد ، وهم يعرفونها. انها دائما تحصل على فرك البطن ، والبعض يجلب لها يعامل. إذا كانت جيدة ، فإن بعض السائقين يأخذونها حول الكتلة في شاحنة البريد الخاصة بهم!



لاحظت أمي بيبين هذا الاتجاه وبدأت في تصوير تفاعلات بيبين المتعلقة بالبريد. هم الحميم ورائعة.

أحيانًا تترك برامج تشغيل UPS تعاملًا مع بيبين حتى إذا لم يكن لديهم بريد لتوصيله! رجال ونساء الخدمة البريدية يحبون رؤية بيبين. انها تضيء أيامهم ، وأنها توفر الوقت لها حتى عندما تكون مشغولة للغاية.


هم دائما لطيف ، أيضا. "في إحدى المرات ، كانت تسير إلى خلف الشاحنة وسرقت شطيرة رجلنا التابعة لشركة يو بي إس وكان يشعر بالرضا حيال ذلك" ، قالت أم بيبين لكاترز نيوز.



لكن أفضل قصة على الإطلاق تأتي من رجل FedEx كان خائفًا من الكلاب. كان يرفض المجيء إلى الباب عندما يواجه الكلب المثير. ومع ذلك ، ساعدته عائلة بيبين ، واعتاد ببطء على بيبين. سواء كان نوعًا من العلاج بالتعرض أو التدريب على التوعية ، فقد ساعد. أصبح هو و Pippin أفضل أصدقاء على مدار عام!



أنت تتفهم الشعور عندما تكون في انتظار حزمة طوال اليوم وسحب ساعي البريد. تشعر بيبين بذلك كل يوم ، ولا تخشى إظهار تقديرها.


كيف رائعتين هذه القصة؟ أخبرنا برأيك في التعليقات ، وشاركه مع أصدقائك وعائلتك إذا استمتعت! تحقق من غيرها من قصص الكلاب على أسعد.



ads001

قد يعجبك أيضا

fffffffff

مضحك

جذاب

عالم الفيديو

عالم الحيوانات