1.1

أحدث ما تم نشره

جاري تحميل اخر الاخبار...

متميز

عالم الحيوانات

ads003

كان من المفترض أن تتخلى سبينا بيفيدا عن سريرها لكن طفلها يتحدى كل الصعاب


ads002

صبينادا فيد هو اضطراب فظيع يمكن أن يسبب أذى وألمًا كبيرًا لمن يعانون منه. رومان دينكل البالغ من العمر عامين واحد من الذين يعانون منه. تشخيص الأطباء له مع الاضطراب عندما كان في الرحم. كانت والدته ويتني دينكل حاملًا لمدة 20 أسبوعًا عندما اكتشفوا ذلك.

أجرى الأطباء جراحة على رومان بينما كان لا يزال في رحم أمه ، للمساعدة في التنفس وحركات الساق الوظيفية بعد الولادة. لم يمض وقت طويل قبل أن يعود الأطباء إلى الوالدين ليكونوا مع المزيد من الأخبار. حذر المسؤولون الطبيون من أن رومان قد لا يكون قادرًا على المشي ، لكن ويتني وزوجها آدم ظلوا متفائلين.



ومع ذلك ، عندما ولدت رومانية ، لم تكن الأمور رائعة. استخدم العناية بتقويم العمود الفقري والبدني في المستشفى وتعلم في نهاية المطاف كيفية التحرك بمساعدة جهاز المشي. كانت هذه خطوة كبيرة لتنقل رومان ، لكن لا يزال لا يسير حقًا. واصل الطفل الشجاع إحراز تقدم وانتقل سريعًا إلى استخدام العكازات.


صور والديه هذا الفيديو بعد أن أتقن رومان المشي مع عكازاته. كان متحمسًا للغاية لإخبار أفضل صديق له ماجي ، كلب العائلة الجميل. "انظر يا ماجي! أنا أمشي ماجي! "يمكنك سماعه أخبر صديقه الكلاب.



لقد تحدى رومان دينكل كل الصعاب لاتخاذ خطواته الأولى ، وربما سيستمر في التحسن. نحن بالتأكيد نأمل ذلك. لن يختفي سبينا بيفيدا ، ولن يتغلب عليها ، لكن إذا استمر بهذا المعدل ، فسوف يتعلم كيف يعيش حياةً أفضل مع الاضطراب ويجعله يعمل من حوله!


إذا كنت قد استمتعت بمشاهدة هذا الفيديو الرائع عن البطل الروماني ، فتأكد من مشاركته مع أصدقائك وعائلتك ، وعلينا أن نعرف رأيك في التعليقات! يمكنك أن تقرأ عن قصص أخرى مماثلة هنا على أسعد.




ads001

قد يعجبك أيضا

fffffffff

مضحك

جذاب

عالم الفيديو

عالم الحيوانات